~¤ô¦ منتديات مزون ابوظــــــــــــبى ¦ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التميز عنواننا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*****((((اليولة)***

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

*****((((اليولة)*** Empty
مُساهمةموضوع: *****((((اليولة)***   *****((((اليولة)*** Icon_minitimeالخميس نوفمبر 08, 2007 8:04 pm

وانا طالع من البيت او وانا داخل اشوف اخواني حاطين قناة سما دبي ويتابعون برنامج اسمه (اليوله) , والقناه اعتقد شغّاله دعايات لهذا البرنامج , شفت كم لقطه للبرنامج واللي بعد مشاهده بسيطه لي اكتشفت انه (سخيف) !!

جميل ان نهتم بتراثنا ولكن تراثنا فيه الكثير من الاشياء الغنيه كسباقات الهجن والمحامل الشراعيه والقنص والخ ..

اما ان نقيم مسابقة لرقصة شعبيه ونترك (اليويله) يدورون في الميدان ويجولعون بأسم التراث فهذا امر غريب جدا , ويمكن هناك بعض الاشخاص الذين يرون ان اليوله تستحق هذا الاهتمام لانها جزء من نشاطات الوكاله الدوليه للطاقه النوويه او جزء من برنامج ناسا لغزو الفضاء .

اخوتي جميل ان نهتم بتراثنا ولكن ما دخل المنقبات والقصه اللي برع والفول ميك اب في اليوله؟
بنات من مختلف الشرائح العمريه يشوهن صورة هذا الوطن الغالي ومخرج يتعمد اخراج هذه اللقطات التي ليس لها دخل في اليوله !!

اترك لكم التعليق
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: *****((((اليولة)***   *****((((اليولة)*** Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 4:29 am

تسلم واصلن احسن شئ الاهتمام بالتراث واصوله
يسلمو قلب مجروح وما قصرت
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: *****((((اليولة)***   *****((((اليولة)*** Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2007 10:49 pm

وانا احب التراث
مشكور اخوي
مزون

انثى عدد الرسائل : 586
الاقامهـ : ابوظـــــــــــــــــــبى
المهنهـ : ثانويه عامه
المزاج : عالى 100%

مُساهمةموضوع: رد: *****((((اليولة)***   *****((((اليولة)*** Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 14, 2007 8:16 pm

يسلمووووووووو ع هذا الموضوع الرائع
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: *****((((اليولة)***   *****((((اليولة)*** Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 10:41 pm

وانا احب التراث
مشكور اخوي

*****((((اليولة)***
صفحة 1 من اصل 1